تصليح سيارات بالرياض

تصليح سيارات بالرياض


اركان أفضل مركز تصليح سيارات بالرياض من أجل صيانة وتصليح سيارات بالرياض 0553533089، وحل كافة المشاكل التي تتعلق بالكهرباء لكافة أنواع السيارات والقيام بفحص السيارات من أجل معرفة العطل قبل أن تذهب قبل أن تذهب للصيانة والابتعاد عن دفع مبلغ صيانة عير هام.

نقدم لكافة العملاء الكرام خدمات خاصة بصيانة السيارات عن طريق الورش المتنقلة التي تقوم بها أفضل طاقم عمل من الكوادر والكفاءات والفنيين المتخصصين في كافة أعمال الصيانة للسيارات مع القيام بتقديم الدعم على الطرق والقيام بإصلاح
الأعطال الميكانيكية الطارئة التي تحدث على الطرق اتصل بنا في اي وقت 0553533089 .
نحن نهتم بكافة تفاصيل سيارتك أكثر منك، وهذا جعلنا نحتل المرتبة الأولى ونقوم بكافة أعمال الصيانة المستمرة من خلال الخبرة الطويلة في مجال صيانة كافة أنواع السيارات سواء كانت ألمانية أو أوربية بكفاءة عالية، ومن أهم مميزات الشركة أن
تضمن لك الصيانة فيما يشمل قطع الغيار من الموردين المحلين والخارجين بإمكانك الاعتماد علينا في صيانة سيارتك.

اركان ورشة متنقلة تصليح سيارات بالرياض

نحن نعمل على تصليح سيارات بالرياض بالموقع الموجود به العميل والتخلص من جميع المشاكل التي تتعلق بالكهرباء، كما أننا نقوم بتركيب جويزات واذرعه لكافة أنواع السيارات، وتوفير خدمة الفحص الشامل للسيارات من أجل معرفة العطل قبل أن تذهب فريق ورشة متنقلة بالرياض

والقيام بتوفير كل ما يحتاج له من قطع غيار أو زيوت وغيرها من الأدوات والمعدات المستخدمة فنحن نمتلك معدات مصنفة عالمية عالية الجودة، فض ًلا عن توفير قطع غيار أصلية.
نقوم بغسيل السيارة وصيانة العطل وأيضًا القيام بتغير الزيت وهذا يوفر على العميل الكثير من الوقت والجهد والكثير من الأموال، لنفرض أن سيارتك قد تعطلت بك على الطريق فبدل من أن تقوم بسحبها للذهاب بها لأقرب ورشة صيانة، لكي يقوموا
بالكشف عليها ويحددون العطل.
ومن ثم تذهب إلى محلات قطع الغيار وتأخذ منك الكثير من المشاوير ووسائل المواصلات المختلفة والذهاب والعودة من أجل إصلاح وصيانة سيارتك المتعطلة على الطريق، فإذا كنت بحاجة بالفعل  لمركز  اركان تصليح سيارات بالرياض أو التعامل مع ورشة متنقلة بإمكانك الآن

تواصل معنا واحصل على أفضل خدمة وبأقل سعر اتصل بنا الان 0553533089

نقدم لكم خدمات متميزة تلبي احتياجاتكم أينما كنتم ومتى شئتم، فنحن على استعداد تام في تلبية كافة الطلبات المتعلقة بخدمة تصليح سيارات بالرياض السريعة من خلال ورشة متنقلة على كافة الطرق وحتى باب منزلك، نسعى دائمًا على أن نقدم أفضل خدمة سريعة بالرياض في صيانة تصليح سيارات بالرياض جميع أنواع السيارات والموديلات المختلفة، في جميع أحياء ومدن الرياض عن طريق فريق متخصص لديه إمكانيات عالية وجودة ودقة في العمل.

تصليح سيارات بالرياض

مميزات مركز  اركان تصليح سيارات بالرياض

الخبرة والكفاءة: تحقق من خبرة وكفاءة الفنيين في المركز وما إذا كانوا مؤهلين ومحترفين في مجال تصليح سيارات بالرياض.

  1. التقنيات والمعدات: تأكد من أن المركز يستخدم أحدث التقنيات والمعدات في عمليات الإصلاح والصيانة.
  2. ضمان الخدمة: التحقق من وجود ضمان على الخدمات المقدمة يعكس ثقة المركز في جودة عمله.
  3. الاحترافية وخدمة العملاء: تقييم مدى احترافية فريق العمل وكيفية تعامله مع الزبائن. خدمة العملاء الممتازة تعكس عناية المركز برضى العملاء.
  4. تقييمات العملاء: قراءة تقييمات وآراء العملاء السابقين يمكن أن يوفر لك فكرة عن جودة خدمات المركز.
  5. الأسعار العادلة: التحقق من توفر أسعار عادلة وشفافة، وتجنب المفاجآت الغير مرغوب فيها في فاتورة الصيانة.

تصليح سيارات بالرياض بالمنزل او على الطريق اتصل بنا الان 0553533089

نقدم لك خدمة فحص السيارات من خلال استخدام أجهزة حديثة ومتطورة للعمل على الكشف على الأعطال ومن أجل معرفة الأكواد وتحديد مكان قطعة الغيار التالفة وصيانتها واستبدالها على الفور بأقل تكلفة والقيام باستخدام البرامج في هذا المجال.

القيام بإصلاح وبرمجة للفرامل وبوابة الهواء وأيضًا الحساسات والزيت والإطارات والقير والدعسه والبخاخات، ومعايير الدركسون وغيرها من المشاكل المتعلقة تصليح سيارات بالرياض

لمن يرغب في شراء أي نوع من السيارات المستعملة سوف نساعده بشكل جيد في اكتشاف الحوادث والمعجون التي تتعرض له السيارة، وأيضًا المشاكل التي لها علاقة بالماكينة والكهرباء والقير، وذلك من خلال اللجوء لأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة بهذا المجال.

نقوم بفحص نسبة الماكينة من خلال “البستم والبلوف”، والقيام بمراجعة المصنع بأحدث الأجهزة.

تصليح سيارات بالرياض جميع عضلات أجزاء السيارة، واستبدال القطع التالفة منها والتي منها الاذرعه والمساعدات ومسمار التوازن والمقصات والعكوس.

القيام بتغير فحمات وقماشات الفرامل.

لدينا الخبرة في تنظيف البخاخات وقياس مدى كفاءتها، لأننا نمتلك أحدث فحص وتنظيف مع توفير قطع غيار وتظبيط البخاخات.

القيام بـ تغيير بواجي السيارات وكويلات البواجي وأيضًا نغير الطرمبة الخاصة بالبنزين والأخرى المتعلقة بالماء.

مركز صيانة اركان تصليح سيارات بالرياض اتصل بنا علي 0553533089

نوفر كافة الخدمات اللازمة لمركبتك، ولدينا قسم خاص ومهندسين متمرسين وفنيين مختصين وعلى درجة عالية من الكفاءة والخبرة  في تصليح سيارات بالرياض، ومن بين أبرز الخدمات المقدمة :

  • الصيانة الدورية وتصليح الأعطال الميكانيكية
  • صيانة نظام الفرامل وفحص حالة ومستوى سائل الفرامل
  • صيانة وتوضيب ماكينة الرياض
  • فحص وصيانة ناقل الحركة (الجيربوكس)
  • فحص واصلاح الأعطال الكهربائية
  • فحص وتصليح مكيف هواء السيارة
  • سمكرة وتصليح هيكل السيارة وجميع أضرار الحوادث
  • تلميع وصبغ هيكل السيارة
  • تنظيف عميق للسيارة من الداخل، حماية جلد السيارة بأفضل المواد الحديثة
  • حماية طلاء السيارة بأفضل تقنيات النانو سيراميك الحديثة
  • صيانة نظام تعليق وتوجيه السيارة
  • صيانة نظام التعليق الهوائي
  • تشخيص الأعطال وبرمجة وحدة التحكم بالكمبيوتر
  • تبديل الإطارات وضبط الاتزان والزوايا

تصليح سيارات بالرياض

خدمة تغيير الزيت

هل تبحث عن خدمة تغيير زيت هونداي؟ لذلك نحن نقدم خدمة تغيير الزيت عالية الجودة لسيارتك هونداي ، مع تعبئة جميع السوائل وتغيير فلتر الزيت لهونداي. نقوم أيضًا بأي خدمة من تنظيف فلتر هواء هونداي أو فحص هونداي كامل . لذلك لن تجد بديلا ً عن مركزنا الشامل ليلبي كل احتياجات سيارتك

خدمة الفرامل

هل مكابح هونداي الخاصة بك تصدر ضوضاء ضغط؟ أو أصبحت مكابح هونداي صعبة. لذلك نحن نقدم حل خدمة مكابح هونداي كاملة. نحن نقدم فحص الفرامل (مجاني) ، أو أي خدمة هونداي للفرامل ، تغيير تيل فرامل هونداي ، تغيير أقراص الفرامل هونداي ، أو تقشير أقراص الفرامل من هونداي ، إصلاح ضوضاء الفرامل من هونداي والمزيد.

إصلاح السيارات العام في افضل مركز تصليح سيارات بالرياض

أي خدمة ثانوية وكبرى لهونداي . من إصلاح الجسم هونداي , أو التصليح الميكانيكي ل هونداي . هونداي لتصليح الكهرباء. إصلاحات عامة أخرى .لذلك لن تجد بديلا ً عن خليج اليمامة للقيام بصيانة سيارتك الثمينة هونداي , و إعادتها كما لو أنها جديدة , , لذلك لاتقلق , فأنت تتعامل مع المركر الأول في السعودية لصيانة سيارات هونداي

علبة التروس / ناقل الحركة/ القيربوكس / الجربكسات

هل هونداي الخاص بك لديه مشكلة في تغيير الحركات؟ أو قد تشعر أحيانًا بسيارة هونداي الخاصة بك بأنها ليست جيدة ، فنحن نقدم فحصًا وتقديرًا لعلبة التروس / ناقل الحركة ظ القير بوكس / الجرابكسات من هونداي ، ولذا نحن متخصصون في إصلاح وصيانة ناقل الحركة في هونداي ، وتغيير زيت ناقل الحركة وتغيير الفلتر.

إصلاح المحرك / إعادة البناء

هل يحتاج محرك هونداي الخاص بك إلى سخونة زائدة أو التحقق من ظهور ضوء المحرك في سيارتك هونداي؟ أو قد تبحث عن إصلاح غير ملائم لمحرك هونداي أو إصلاح تسرب المياه أو إصلاح تسرب الزيت. لذلك نحن نقدم فحصًا شاملا ًلمحرك هونداي ونقوم بإصلاح محرك هونداي وإعادة بنائه وإصلاحه وخدمة المحرك وتغيير زيت المحرك والفلتر وخدمة كفاءة المحرك.

إصلاح وصيانة مكيفات الهواء في افضل  مركز تصليح سيارات بالرياض

هل هونداي AC لا يعمل؟ لاتقلق سنقوم بفحص لمكيفات الهواء هونداي في اركان تصليح سيارات بالرياض للسيارات. استكمال إصلاح وصيانة مكيفات هونداي.

كما أننا سنقوم بإعادة تعبئة غاز مكيف هونداي. و أيضا خدمة وإصلاح رائحة المكيفات والمزيد.

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *